طرائق التّعليم
رجوع
رجوع
الابتكار والتّحدّي
تتنوّع طرائق التعليم في كلية الأديان والعلوم الإنسانية، لكنّها تقوم بشكل أساسيٍّ على محورية الطالب؛ إذ ترتكز توصيفات المقررات الدراسية على أسلوب المحاضرة النشطة، وعروض الشرائح، والواجبات المنزلية، والبحوث المتعدّدة القائمة على أساس أهداف التعلّم المرجوّة، ومخرجات التعلّم الواضحة والمحدّدة.
سيكون لزامًا على طلاب الكلية تنشيط العمل البحثي والتنفيذي عبر استخدام الوسائط العصرية المتعدّدة بالإضافة إلى استخدام المكتبة التقليدية والرقمية.
يستند الهدف الرئيسي من هذه الطرائق على تحفيز الروح العلمية البنّاءة، والنقد الإيجابي، الأمر الّذي يولّد الثقة بالنفس القائمة على روح المسؤولية.