مقاربات التغذية الرّاجعة
تغذية راجعة منقطعة النّظير في خدمتك
لبرنامج الدراسة الّذي يقودك لنيل شهادة الإجازة في الفنون في تخصّص معيّن من كليّة الإعلام والفنون MCFA مجموعة من نواتج التعلّم.
وفي الوقت عينه لكلّ مقرّر مجموعة من النواتج التعلميّة المرجوّة (ILOs) تتوافق مع النواتج التعلميّة للتخصّص وتحدّد المعلومات والمهارات الواجب على الطالب اكتسابها وتطبيقها لينجح المقرّر.
فيمكنك الإطّلاع على نواتج التعلم المرجوّة للمقرر في دليل المقرّر(الخطّة الدراسيّة) الّذي يحوي ايضًا على العناويين الرئيسيّة لأهداف المقرّر و مواضيع الدراسة بالإضافة الى ملخّص عن طرائق تقويم المقرر و معاييره
كما يضمّ دليل المقرّر شرح عن الروابط بين نواتج التعلم المرجوّة للمقرر ILOs و معايير التقويم و تجد ايضًا جدول عن مؤشّرات الأداء يبيّن خصائص كلّ معيار في مقابل درجات التقويم المختلفة.
وتلتزم الكليّة بتزويدك بالتغذية الراجعة االتقويميّة للمقرّر الحالي والّتي تضمّ تفاصيل عن مدى تحقيقك لمعايير التقويم المستندة على التغذية الراجعة المرجوّة للمقرّر ILOs فتكون هذه التغذية الراجعة إما مطبوعة على ورق او متشاركة الكترونيّاً.
فالتغذية الراجعة المستدامة من قبل الهيئة التعليميّة والزملاء هي أمثال مهمّة عن التغذية الراجعة التكوينيّة الّتي تؤيدها الكليّة بشدّة وتدعمها وفقًا لإستراتيجيّة التعليم والتعلم المتّبعة والتي تتمحور حول الطالب